توظيف
مدير مالية
رقم الوظيفة:130509
مجال العمل:المالية, أخرى
المستوى الوظيفي:إداري ( مدير، رئيس قسم)
المؤهل العلمي المطلوب : البكالوريوس
مكان العمل:الخبر
وصــف الوظيفة:يجب أن يكون صاحب المنصب مسؤولاً عن قيادة وتوجيه العمليات المالية والمحاسبية ، بما في ذلك التخطيط المالي ، وتقديرات الميزانية ، ووضع أهداف وظائف قصيرة / طويلة الأجل ، ودعم الممارسات المحاسبية ، وإدارة أنشطة الائتمان والرقابة. يجب على صاحب الدور القيام بواجباته وفقا لسياسات الشركة وإجراءاتها.

المسؤوليات:
- إعداد التقارير المالية الشهرية والسنوية بما في ذلك ، P / L بيان والتدفقات النقدية وتقرير الميزانية وتقرير الإدارة.
- تلخيص المركز المالي للإدارة وتقديم تفسيرات للتغيرات الرئيسية وإجراء التعديلات المناسبة ، إذا لزم الأمر ، بما يتماشى مع الإجراءات الداخلية.
- بناء ميزانية الشركة بعد جمع المعلومات اللازمة من مديري المشروع وإدارته.
- التحقيق والإبلاغ عن أي فروق كبيرة في الميزانية ، وتحديد أي إجراء علاجي يتعين اتخاذها.
- مسؤول عن جميع الأمور المصرفية ، مثل تجديد وإدارة التسهيلات بما في ذلك القروض و LC's و LG.
- الحفاظ على التدفق النقدي الإيجابي ، لتلبية المتطلبات قصيرة وطويلة الأجل.
- ضمان تسجيل الإيرادات في الوقت المناسب وفقا لاتفاقيات المشاريع.
- مراجعة والموافقة على المدفوعات.
- الإشراف على وظائف المحاسبة العامة والعمليات اليومية وإدارتها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ؛ الحسابات الدائنة وحسابات القبض ودفتر الأستاذ العام.
- مراجعة واعتماد كافة إدخالات المعاملات المالية في نظام المحاسبة.
- الإشراف على عمليات الإقفال والتسويات الشهرية للحسابات.
- الإشراف على العمل مع المراجعة الداخلية والخارجية والتأكد من متابعة وتنفيذ الأمور الناشئة.
- مراجعة واعتماد التماسات ZATCA وعوائد ضريبة الاستقطاع وضريبة القيمة المضافة والزكاة.
- العمل مع الفريق الفني في التسعير وبناء أوراق التكلفة للمناقصات والأعمال الجديدة.
متطلبات الوظيفة:- خبرة كمدير مالي أو دور ذي صلة
- عمق المعرفة المالية للشركات ، والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ، واللوائح المتعلقة بالزكاة والضرائب.
- يبرع في استخدام مايكروسوفت أوفيس
- القدرة على وضع الاستراتيجيات وحل المشاكل.
- مهارات تواصل ومهارات تواصل ممتازة
- بكالوريوس / بكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو مجال ذي صلة ، ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال.
- خبرة +8 سنوات.
العدد المطلوب:1
الراتب:غير محدد
معلومات عن الشركة:
Irolli Contracting Company
التقدم لهذه الوظيفة
اذا لم تكن مسجلا لدينا , سجل هنا للمتابعة …
اذا كنت مسجلاً, الرجاء ادخال معلومات التسجيل التالية:
أسم المستخدم:  
كلمة المرور: