توظيف
سكرتير تنفيذي لمساندة الشوؤن الادارية
رقم الوظيفة:28677
مجال العمل:المدير التنفيذي, الموارد البشرية
المستوى الوظيفي:متوسط الخبرة
المؤهل العلمي المطلوب :غير محدد
مكان العمل:الدمام
وصــف الوظيفة:المهام والواجبات التفصيلي
1. متابعة إدارة الوقت وجدول المواعيد للمدير
2. متابعة وحدة النقل و الخدمات.
3. التحضير لإجتماعات الإدارة الاسبوعية كتقارير متابعة خلال الاسبوع وعمل جدول عمل مع مع الادارة التابعة
4. تجهيز البريد اليومي ( المذكرات والتعاميم والوثائق الإدارية وتقارير المعاملة ومذكرات و المناقصات الوارده إلى المكتب ورسائل إدارة البيع وبيانات التحصيل ... إلخ.
5. تجهيز وتحضير وطباعة الخطابات الرسمية.
6. استقبال الفاكسات و الخطابات و الطرود و البريد الالكتروني الوارد للشركه والرد عليها بعد تحويلها و متابعتها مع الشخص المنوط به هذه الرساله.
7. عمل نماذج و متابعة الاحتياجات الروتينيه مثل الكروت Business card و خطوط التليفون و عقود الايجار و غيرها بما يخص المؤسسه أو الموظفين
8. متابعة سيارات الشركة واجراءات اصلاح و صيانة السيارات.
9. مساعدة الموظفين الجدد على التعامل مع اللواائح والتنظيمات
10. متابعة شكاوى العملاء و توصيلها للشخص المختص.
11. متابعة الحضورو الانصراف و تقديم تقرير شهري تفصيلي للمدير العام.

12. التعامل مع الاستفسارات والرد عليها، وإيصال البريد الشخصي والمهم أو العاجل للمدير
13. إعداد المذكرات الدورية للمصالح الداخلية والخارجية بحسب توجيهات مدير المؤسسة، وإجراء المراسلات الاعتيادية وتوقيعها منه، وتوزيعها على المعنيين بالأمر،
14. نشر التعليمات الداخلية للشركه
15. إعداد تقارير العمل.
16. تنفيذ التعليمات الإدارية الصادرة عن المدير المباشر، والتباحث معه في المسائل التي تنشأ عن التنفيذ التفصيلي للقرارات.
17. الرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية، وتنظيم الملفات الخاصة،
18. متابعة الإجراءات التي تحقق سير العمل بكفاءة.
19. متابعة المهام الإدارية المتعلقة بإجازات الموظفين السنوية وتحديد الأهداف .. إلخ.
20. متابعة بيانات الإدراج المعلوماتي مع الموظفين و تحديث المعلومات عن جميع الموظفين.
21. القيام بكل ما يطلب منه بحدود معرفته وقدراته.
22. متابعة عقود الصيانة بين الشركة وشركات الصيانة التي تقوم بصيانة تجهيزات وآلات الشركة.


متطلبات الوظيفة:المهارات
المهارات واللغات:
1. التحلي بمميزات إدارية
2. المعرفة بعمل الشئون الإدارية وشئون الموظفين
3. مهارات عالية جدا في التنظيم
4. اتقان اللغه العربيه و الانجليزيه بشكل محترف كتابة و تحدثاً
5. المعرفة في التعامل مع أجهزة الفاكس والتصوير وغيرها.
6. المعرفة في التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي و اتقان برامج الوورد عربي – انجليزي – برنامج باور بوينت – برنامج اكسل
7. القدره على التوقع وسرعة البديهه.

القيم و الثقافه:
التعاون – المصداقيه و الشفافيه – الإتقان و الجوده – الإلتزام – التركيز على العميل – السلوكيات التنظيميه – القياده – فريق العمل – الانجاز و الأداء - الابتكار


العدد المطلوب:1
الراتب: SR 4,000 - SR 5,000
معلومات عن الشركة:
الجري
نقل المنتجات البترولية والاسفلت والاسمنت وغيرها من البضائع والمواد الاولية
التقدم لهذه الوظيفة
اذا لم تكن مسجلا لدينا , سجل هنا للمتابعة …
اذا كنت مسجلاً, الرجاء ادخال معلومات التسجيل التالية:
أسم المستخدم:  
كلمة المرور: